recent
أخبار ساخنة

أخبار ساخنة

 

فاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بفضل الألعاب النارية ؟

الصفحة الرئيسية

    "تكلم محمد بنشريفة، اللاعب السابق في نادي الوداد المغربي، عن فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على فريقه السابق، مع العلم بأنها المرة الحادية عشر التي يفوز فيها الأهلي باللقب، وذلك بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله خلال مباراة الإياب في نهائي البطولة الأفريقية.." 


     صرّح بنشريفة عبر موقع المغربي قائلاً: "تمكّن الأهلي المصري من الفوز بلقبه الحادي عشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإستعانة بإيقاف المباراة بسبب اشتعال الشماريخ الصناعية من قبل جماهير الوداد".

    "عرف الأهلي كيف يستغل العناصر الصغيرة التي تؤثر في المباريات النهائية، ومن الجيد أن نذكر أنه استفاد من إيقاف المباراة بسبب الدخان الناتج عن "الشماريخ" وهذا كان في صالحه، لأنه أعاد ترتيب خططه ونجح في تسجيل هدف بعد استئناف المباراة".

    وقال وواصل: "شعرنا في بعض أوقات المباراة بأن الفريق الأهلي أعطى الأمل وبعد ذلك فرط فيه، مما يتضح من الاستسلام الذي عاشه كولر، وهكذا طريقة مغادرة حسين الشحات، الذي كان غير راضٍ عن أدائه والتغيير الذي تم له".

    تأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

    تأهّل الفريق الأهلي كسادس الفرق المؤهّلة لكأس العالم للأندية 2023 المقام في السعودية، وتبقى مقعد واحد ينتظر بطل كأس ليبرتادوريس لتحقيق مشاركتهم التاسعة، الرابعة على التوالي، وتأكيد مشاركتهم أيضًا في نسخة 2025.

    موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2023

    ستُبدأ بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الثاني عشر من ديسمبر وتستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه في السعودية.

    تتضمن قائمة الفرق المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية عام 2023.

    الأهلي المصري- بطل دوري أبطال إفريقيا

    النادي الإنجليزي مانشستر سيتي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

    اتحاد جدة - بطل الدوري السعودي

    صائدو الماس اليابانيون أوراوا ريد داياموندز هم بطلون لدوري أبطال آسيا.

    فريق أوكلاند سيتي الكروي النيوزيلندي هو بطل منطقة أوقيانوسيا.

    كلوب ليون المكسيكي - بطل كونكاكاف

    بطل أمريكا الجنوبية.. لم يتحدد بعد

    مباراة افتتاح كأس العالم 2023

    سينطلق اللقاء الأول لبطولة كأس العالم 2023 بين فريق اتحاد جدة الحامل للقب دوري روشن السعودي والمضيف، وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

    طريق الأهلي في كأس العالم للأندية

    من المُتَوَقَّعُ أن يحدَثَ أوّلُ لَقاءٍ لفَريقِ النّادِي الأَهلِيّ في إحدَى أيَّامِ 13 أَو 14 أَو 15 دِيسَمْبِر، مَعَ أَحَدِ أَنْدِيَةِ رُبْعِ النَّهائِيّ، وفقاً لِلقِرْعَةِ التِّي سَيُتَمُّ إجراؤها لاحِقاً.

    في الدور الثاني من المسابقة "ربع النهائي"، تم إختيار أربع فرق هي: فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني الذي فاز بلقب بطولة آسيا، فريق ليون المكسيكي الذي فاز بلقب دوري أبطال الكونكاكاف، فريق الأهلي المصري الذي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا والفريق الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند.

    إذا نجح الأهلي في الفوز في مباراته في دور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لعام 2023، سيخوض المباراة القادمة إما ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، من حاملي لقب دوري أبطال أوروبا، أو ضد بطل أمريكا الجنوبية الذي ستتم معرفته يوم 4 نوفمبر المقبل عند إجراء القرعة لنصف النهائي.

    مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023

    إذا تمكن النادي الأهلي من تخطي نصف نهائي المسابقة، سيتأهل بالتأكيد إلى المباراة النهائية، وإذا خسر سينتقل للعب على المركز الثالث.


    ***********************

    Store&Offers

     
    google-playkhamsatmostaqltradent
    تعريف الارتباطتعريف الارتباط

    مرحبا بك في تفاصيل - نود اخبارك ااننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بكوكيز لضمان حصولك علي أفضل تجربة نتمي ان توافق علي ذلك ولن يؤثر في شئ اثناء التصفح.