recent
أخبار ساخنة

أخبار ساخنة

 

مراجعة وطريقة تحميل ويندوز 11 Windows برو من الموقع الرسمي

الصفحة الرئيسية


" طريقة تحميل ويندوز 11 Windows الاصلية للكومبيوتر من الموقع الرسمي . " 



تم إصدار نسخة Windows 10 لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في الإصدار السابق Windows 8، مع العودة إلى شكل واجهة المستخدم الذي يعرفه المستخدمون. والآن، تقوم النسخة الجديدة Windows 11 بالتحديث وإضافة ميزات جديدة مصممة لزيادة إنتاجية المستخدمين.

في حدث رقمي لها، كشفت مايكروسوفت رسميًا عن ويندوز 11 على مدونتها، حيث قدمت للمشاهدين نظرة عامة على التصميم والميزات الجديدة، والتي تشمل إضافة تطبيقات أندرويد إلى متجر مايكروسوفت وهي أهمها.

تم الإعلان عن خبر آخر خلال هذا الحدث، وهو أن نظام التشغيل ويندوز 11 سوف يكون ترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية التي تعمل حالياً بنظام ويندوز 10.

المتطلبات الضرورية

  • اتصال إنترنت مستقر.
  • "8 جيجابايت من الفضاء الخالي" يمكن الحصول عليها من خلال جهاز الكمبيوتر أو عبر فلاشة USB خارجية.
  • تأكد من توافق جهازك مع ويندوز 11 باستخدام برنامج PC Check Health.
  • يمكنك تنزيل نسخة ويندوز 11 بتنسيق ايزو وباللغة التي ترغبها من القسم التالي أو موقع مايكروسوفت.

" مميزات ويندوز 11 النسخة النهائية . " 

  • بعد مواجهة العديد من المشاكل في نظام ويندوز 1 32 بت نظرًا لعدم وجود الزر الأيقوني العادي لزر "إبدأ"، الذي يعتمده مستخدمو ويندوز، طورت شركة مايكروسوفت ميزة إعادة زر "إبدأ" في التحديث الجديد للنظام، والذي يدعى ويندوز 11. ويساعد زر "إبدأ" في تغيير واجهة الدخول بين شاشة مترو إلى شاشة سطح المكتب العادية والمألوفة في ويندوز 7، ليكتمل النظام الجديد تماماً.
  • تطور كبير في متجر مايكروسوفت أب ستور: أصبح المتجر متطورًا كثيرًا ويتميز بالسرعة، حيث تم تحديث واجهة شاشة البدء في ويندوز 11 64 بت والتعديل على جميع التطبيقات المتوفرة، وأصبح بإمكانك تحرير الصور مباشرةً، بما في ذلك القص والكتابة وغيرها، باستخدام تطبيق الصور. وكذلك أصبح بإمكانك تقسيم الشاشة إلى ثلاثة أجزاء تحمل تطبيقات مختلفة وتعمل في نفس الوقت.
  • يمكنك الآن باستخدام ميزة تقسيم الشاشة Snap View، استخدام عدة تطبيقات في نفس الوقت، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى قسمين مختلفين وتحديد حجم واجهة كل تطبيق بشكل منفصل. ومن خلال هذه الميزة، يمكنك استخدام برامج المحادثة، مثلاً، بينما تشاهد تطبيقًا آخر، كاليوتيوب، مما يتيح لك القيام بالعديد من المهام في نفس الوقت، دون الحاجة للتنقل المتكرر بين التطبيقات، مما يمثل ميزة رائعة ومريحة للمستخدمين الذين يفضلون استخدام واجهات متعددة.
  • تمَّ الجمع بين خدمة سكاي درايف السحابية ونظام تشغيل ويندوز 11 بشكل فعَّال من قِبَل شركة مايكروسوفت، وذلك عبر تطبيق سكاي درايف في الواجهة الخاصة بشاشة البدء. يمكنك تخزين ملفاتك مباشرة في خدمة سكاي درايف ونقل الملفات بين الأجهزة الإلكترونية المرتبطة بخدمة الربط السحابي عبر هذه الخدمة بسهولة.
  • تم تعديل واجهة لوحة التحكم في نظام ويندوز 11 النهائي، حيث أصبح هناك قائمة جديدة للإعدادات بدلاً من الواجهة العادية المعتادة. ومع ذلك، لم تغطِ القائمة الجديدة جميع إحتياجات المستخدمين، مما أدى إلى استخدام الكثير منهم للوحة التحكم التقليدية. ولحل هذه المشكلة، قامت مايكروسوفت بتحديث قائمة الإعدادات لتكون شاملة لجميع الإعدادات الخاصة بنظام التغيير، وذلك لتجعل البحث عن الواجهة التقليدية يصبح غير ضروري للمستخدم.
  • ويندوز 11 مدعوم الآن بمتصفح إنترنت إكسبلورر 11، وهذا الإصدار يدعم بالكامل خاصية اللمس في الأجهزة اللوحية التي تستخدم شاشات اللمس. يعد هذا الإصدار هو الأنسب والأفضل لتجربة سلسة لخاصية اللمس.
  • يمكن دمج محرك البحث بينج، حيث يمكن الحصول على نتائج البحث بسرعة وسهولة، دون الحاجة لفتح موقع بينج على متصفح الإنترنت. يوفر ويندوز 11 البحث العادي الذي يتضمن محرك البحث بينج الذي تقدمه شركة مايكروسوفت، حيث يمكن الوصول إلى النتائج بسلاسة داخل تبويب البحث في ويندوز.
  • تم تطوير خاصية تغيير الإعدادات الشخصية في النسخة الجديدة من ويندوز 11، حيث تضم الآن عدة خيارات متعددة بعكس الإصدار السابق الذي كانت خياراته محدودة للغاية. وبهذا، يمكن للمستخدمين الآن تخصيص إعدادات الشاشة وفق رغبتهم وذوقهم الشخصي.
  1. أصبح من الممكن ضبط شاشة القفل لعرض حزمة من الصور المختلفة التي يتحكم في اختيارها بالكامل المستخدم.
  2. تسنى للمستخدمين الآن تعديل خلفية شاشة البدء بعدما كان هذا الخيار غير متاح في ويندوز ٨.
  3. أصبح الآن ممكنًا عرض جميع البرامج بطريقة سهلة باستخدام عملية السحب، يتم سحب الشاشة لأعلى ويظهر كافة البرامج ومواضعها على النظام.
  4. تم تعديل أحجام الأيقونات التي تظهر على شاشة البدء لتتوفر أحجام إضافية للاختيار من بينها.
  5. أصبح بإمكاننا اليوم عرض المعلومات بشكل أوسع مما كان متاحًا من قبل، كما يمكننا تغيير الأحجام لتقليل استهلاك المساحة على الشاشة وتوفير المزيد من المساحة.
  • يتميز النظام التشغيل ويندوز 11 العربية بوجود ميزة البحث المتقدم عبر الشريط السحري، حيث يمكنك استخدامها لعمليات البحث المختلفة، بما في ذلك البحث داخل الملفات الشخصية على جهازك الكمبيوتر والبرامج والتطبيقات المثبتة، والملفات المخزنة على خدمة سحابية مثل سكاي درايف، وعلى الإنترنت.
  • يتضمن ويندوز 11 النسخة العربية مجموعة من التطبيقات المدمجة في النظام والمثبتة بشكل دائم، مثل تطبيق البريد الذكي وتطبيق الموسيقى والفيديو، بالإضافة إلى تطبيق الألعاب الخاص بـ Xbox وتطبيق الصور الذي يتيح تحرير الصور بسهولة وسرعة.
  • تحتوي قائمة "إبدأ" على العديد من علب البرامج والتطبيقات، وقد أصبحت هذه العلب أكثر سلاسة، وتتنوع حجمها بين علب صغيرة تعرض فقط الأيقونات وأسماء البرامج، وعلب أكبر مثل البريد والتقويم والطقس، التي توفر معلومات مختصرة مهمة للمستخدم. كما يمكن تخصيص حجم العلب وتغييره، وكذلك حذف وإضافة العلب، ليتماشى النظام بالكامل مع احتياجاتك بسهولة وسرعة.
  • تجدّدت شاشة القفل Lock Screen بشكل ملحوظ، إذ تم تطويرها لتصبح شاشة غير عادية. ومن بين مميزاتها المتاحة ضمن نظام ويندوز 11 الأصلي، إمكانية معرض الصور المرتبط بها كإعداد جديد. باتت شاشة القفل ليست مجرد شاشة عرض عند إغلاق الجهاز، بل أصبحت معرضًا للصور. وبذلك، يستطيع المستخدم إضافة الصور التي تساعده في الاسترخاء، مثل المناظر الطبيعية. كما أصبحت تدعم شاشة القفل الكثير من التطبيقات الهامة دون الحاجة لاستخدام الرمز السري الخاص بالجهاز، مثل برنامج سكايب.

    " ينتشر الكثير من التساؤلات المتعلقة بتحميل ويندوز 11 مجانا او بسعر مخفض وتعد هذه الاسئلة من الاهمية البالغة . " 


    تأسست شركة مايكروسوفت المُطوِّرة لنظام ويندوز 11، الذي تلقى إقبالًا وتأييدًا كبيرًا من جميع المستخدمين. وهو الإصدار الأحدث من نظام ويندوز11، ويمكن الحصول عليه بسهولة من خلال مختلف المنصات، وهو مجاني الاستخدام.

    تتمثل المزايا الجديدة في نظام Windows 11.

    • يمكن العودة إلى استخدام برنامج start مجدداً حيث يتاح للمستخدم إمكانية تغيير خلفية شاشة الدخول من مترو إلى سطح المكتب التقليدي.
    • حدث تغيير ملحوظ في متجر الألعاب والتطبيقات ما أدى إلى زيادة السرعة و إمكانية تشغيل أكثر من برنامج في وقت واحد.
    • يُمَكِّن بعملٍ سهل من تعديل الصور وإدخال جميع التعديلات المطلوبة مثل قص الصور وغيرها.
    • يسمح الجديد هنا بتشغيل 3 تطبيقات متعددة في نفس الوقت على نفس الشاشة، وتتم هذه العملية من خلال تقسيم الحاسوب إلى 3 أجزاء في وقت واحد. كل ماعليك هو اختيار الجزء الذي تريد من كل تطبيق لتسهيل سير العمل بدلاً من التنقل بين الصفحات.
    • بما أن الويندوز يتمتع بميزة الخدمة السحابية في نسخته الجديدة، فإنه بإمكانك الآن تخزين كل ما تريد في SkyDrive، وباستخدام هذه الميزة، ستتمكن بسهولة من إرسال الملفات.

    هل أصبحت قائمة الإعدادات أكثر تفرداً بعد التعديل؟

    بفضل التحديثات الكبرى التي قامت بها شركة مايكروسوفت في إصدارتها الجديدة، تم تحسين قائمة الإعدادات لتلبية جميع احتياجات المستخدمين، وهذا يعني أنها تأتي الآن مزودة بالميزات التي يحتاجونها، مثل:

    • لا حاجة لاستخدام اللوحة التقليدية عند التعديل والضبط.
    • وفوق ذلك، استعمال برنامج التصفح اكسبلورر 11، والذي يعد الإصدار الأفضل حتى اللحظة.
    • أصبحت السرعة العالية من أهم الخصائص الحديثة التي تجعل استخدام الكمبيوتر ممتعًا ولا يسبب الملل.


    " مشكلات ويندوز 11 Windows . " 

    يمكن الحصول على نسخة أصلية كاملة من نظام التشغيل ويندوز 11 مجانًا عبر رابط واحد. يعد ويندوز 11 من أنظمة التشغيل التي طورتها شركة مايكروسوفت العالمية، وكان يطلق عليها في البداية اسم بلو، وذلك بسبب استخدامه اللون الأزرق بشكل واسع. ويتلقى هذا الإصدار تحديثًا غير مدفوع يهدف إلى تحسين نسخة ويندوز 11.

    • ما هو الحل في حال ظهور شاشة زرقاء في نظام التشغيل ويندوز 11 ؟

    ج: يمكن تجربة ما يلي:

    تأكد من مركز الحلول والمشاكل باتباع هذه الخطوات: قم بتحريك المؤشر في الجهة المناسبة لفتح Charms واختر الإعدادات. ثم، اضغط مفتاح ويندوز مع حرف I للذهاب مباشرة إلى Settings Charm. اختر لوحة التحكم ومن ثم النظام والصيانة. بعد ذلك، اختر تقارير المشاكل والحلول لتحاول حل المشكلة أو قم بالبحث عن حل عبر الإنترنت أو عن طريق استكشاف أخطاء رسائل الخطأ الشائعة ذات اللون الأزرق.

    • ما هو الحل لمشكلة عرض النصوص بشكل سيء في بعض البرامج داخل نظام ويندوز 11 ؟

    تواجه الأغلبية من المستخدمين هذه المشكلة، والسبب غالبًا ما يكون بسبب قدم البرنامج المستخدم وصميمه لشاشات ذات دقة أقل. وعادة ما يحاول نظام التشغيل ويندوز تحسين البرنامج لدقة أفضل، ولكن هذا لا يؤدي إلى نتيجة ناجحة. ويمكن إيقاف هذه الخطوة في الويندوز، بتجربة الضغط على الزر الأيمن للفأرة عن البرنامج المعني، واختيار خيار التوافق وتعطيل قياس العرض على إعدادات DPI المرتفعة، ومحاولة تشغيل البرنامج مرة أخرى.

    يُمكن أن يتكرر هذا المشكل مع الرموز والنُصوص، وفي مُحاولة لإيجاد حلٍ له، يجب أن يقوم المُستخدم بتوسيع واجهة المستخدم في نظام ويندوز. وذلك يُتحقق عن طريق البحث عن خيار العرض داخل النظام، ومن بعده يتم تغيير نطاق واجهة المستخدم بتعديل حجم النص بحسب الحاجة، وتخصيص الحجم من خلال الخيارات المتاحة.


    " الفرق بين ويندوز 11 وويندوز 10 . " 

    يظهر ويندوز 8.1 بأنه ثابت ولا يشتمل على أي خطأ في وقت التثبيت، و يعمل ويندوز 10 بشكل سليم في البداية ، وبعد التحديثات التي أجرتها مايكروسوفت حديثا ظهرت مشكلة فنية وتسبب هذا المشكل بوجود أخطاء في ملفات النظام.

    نظرًا لعدم تحديث مايكروسوفت لنظام ويندوز 10، فإن الأخطاء تحدث بشكل أكبر فيه مقارنة بنظام ويندوز 8.1. لذلك، من الأفضل تنزيل برنامج مضاد فيروسات مجاني وتثبيت نظام ويندوز 8.1 لحماية ملفات جهازك.



    "  هل ويندوز 11 Windows مجانا أم بسعر عالي . " 

    • يمكن استخدام ويندوز 11 مجاني وتجربة النسخة المجانية من الويندوز كما هو موجود في ويندوز 10 ولكن يرجح استخدام النسخة المدفوعة لاستخدام كل مميزات النسخة التي ذكرت بالاعلي ويمكن معرفة اسعار النسخة من الموقع الرسمي لميكروسوفت 

    التفاصيل الخاصة ب Windows 11 IOS الاصلية الجديد :-


    اسم البرنامجWindows 11 Pro
    الشركة المنتجةMicrosoft
    متوافق معWindows
    حجم البرنامج3.5 GB
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    إصدار البرنامج09 - يناير - 2023.
    لغة البرنامجمتعدد اللغات



      ***********************

      Store&Offers

       
      google-playkhamsatmostaqltradent
      تعريف الارتباطتعريف الارتباط

      مرحبا بك في تفاصيل - نود اخبارك ااننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بكوكيز لضمان حصولك علي أفضل تجربة نتمي ان توافق علي ذلك ولن يؤثر في شئ اثناء التصفح.