recent
أخبار ساخنة

أخبار ساخنة

 

أفضل برنامج بديل internet Download Manager

الصفحة الرئيسية

 

" أفضل برنامج بديل internet Download Manager مجاني وسريع  . " 


توجد الكثير من البدائل لبرنامج إنترنت داونلود، لكننا في هذه المقالة سنتحدث عن واحد من أفضل البدائل للبرنامج المذكور وهو برنامج "Neat Download Manager"، والذي يتميز بواجهة مشابهة بشكل كبير لبرنامج إنترنت داونلود مانجر.

  • سنتعرّف اليوم على برنامج متميز وفريد من نوعه في مجال تنزيل الملفات، وهو برنامج نيت داونلود مانجر 2023 الذي يعدّ واحداً من أفضل برامج تنزيل الملفات من الإنترنت، ويعتبر البديل الأمثل لإنترنت داونلود مانجر.
  •  نحن بكل تأكيد ندرك برنامج "انترنت داونلود مانجر" المشهور والقوي لتنزيل الملفات، ولكن لسوء الحظ، هو برنامج مدفوع وغير مجاني. وإذا أردت استخدامه، يتوجب عليك الدفع وشراؤه. ولكن لا تقلق، لأنه اليوم لدينا برنامج مماثل بقيمة لـ "انترنت داونلود مانجر" في تنزيل وسرعة التنزيل ويحتوي على معظم المزايا والخصائص المتوفرة في البرنامج، وهو برنامجنا اليوم "نيت داونلود مانجر" الشهير والأفضل كبديل لـ "انترنت داونلود مانجر".

مجــــــاني : مش هتحتاج سيريال تفعيل ولا كراك لان البرنامج تم طرحه مجاني وهو افضل بكثير من انترنت داونلود مانجر بكثير لانه يقدم نفس الخدمات بل بالعكس هو اسرع بكثير جدا في سحب سرعة التحميل ولا تواجه مشاكل اثناء استخدامه كما كان من قبل في انترنت داونلود مانجر الرسالة


" يمتلك برنامج Neat Download Manager العديد من المزايا التي تجعله بديلًا جيدًا لبرنامج Internet Download Manager . " 


  1. البرنامج متاح بشكل مجاني تمامًا، ولا يتطلب أي تنشيط أو مفتاح تسلسلي أو اختراق من أي نوع.
  2. يدعم نظامي التشغيل ويندوز وماك.
  3. تحميل الملفات بأسرع ما يمكن وبحجم تحميل يتناسب مع سرعة خط الاتصال والإنترنت الخاص بك.
  4. تعتمد طريقة تفكيك متطورة على الألگوريثمات للمساعدة في تسريع عملية التنزيل من المواقع والخوادم المختلفة.
  5. سيتم تنظيم تنزيلاتك بناء على حالتها أي ما إذا كانت تنزيلات كاملة أم غير كاملة، وأيضاً بناء على نوع الملف الذي تم تنزيله منه فيديو، مستند، برنامج وغيره.
  6. يتضمن البرنامج دعم لبروتوكولات HTTP، HTTPS، و FTP، بالإضافة إلى دعم لوكيل HTTP وبروتوكول SOCKS، كما يدعم مصادقة HTTP ومصادقة الوكيل (Basic، Digest، NTLM). وتتعامل هذه البروتوكلات مع اتصال البرنامج مع مزودي الانترنت وسيرفرات التحميل.
  7. في برنامج IDM، توجد إيزة تسمى "الإيقاف المؤقت والاستئناف" والتي تسمح بتوقيف عملية التحميل واستئنافها لاحقًا، بالإضافة إلى ميزة استئناف التحميلات التي توقفت أو اكتملت بشكل غير مفهوم.
  8. يتضمن هذا المقال ملحق يمكن تحميله للمتصفحين "فايرفوكس" و"جوجل كروم" ويسمح للمستخدم بإرسال روابط التنزيل الخاصة بالبرنامج. كما يتضمن هذا الملحق وظيفة للمستخدم تمكنه من تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من أي موقع ويب مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وديلي موشن وغيرها من مواقع استضافة مقاطع الفيديو.
  9. يمكنك تعيين أعلى وأدنى حد لسرعة تنزيل الملفات الخاصة بك، حتى ولو كانت تحميلة بالفعل.
  10. بإمكانك تحميل جميع ملفات .ts لفيديو HLS، وبالنهاية يتم دمج جميع الفيديوهات في ملف .ts واحد.
  11. يعطيك الامكانية اختيار الحد الأعلى لرقم الاتصال لقيود التنزيلات الخاصة بك حتى أثناء تقدم التنزيل.
  12. يمكن تجديد التنزيلات منتهية الصلاحية.
  13. حجم البرنامج يبلغ أقل من 1 ميجا. 

 

 

" تحميل برنامج Neat Download Manager برابط مباشر  . " 

  • يمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمي برابط مباشر دون مقابلة اي صعوبة او اعلانات مزعجة فقط اضغط علي زر التحميل بالاسفلل 
  • إذا كنت ترغب في أداة تنزيل مجانية بديلة لمدير تنزيل الإنترنت، فإننا نوصي بتجربة "نيت دونلود مانجر". هو برنامج تنزيل يوفر العديد من المزايا مثل السرعة الفائقة والتنزيل المتعدد، بالإضافة إلى نظام واجهة مستخدم سهل الإستخدام. في هذا المقال، سنقوم بشرح مفصل لـ "نيت دونلود مانجر" ونستعرض مميزاته وعيوبه، وكيفية استخدامه.

شكرا لوجودك هنا نتمني يكون عجبك الموضوع وينال شيرك او نصيحة غيرك بالبرنامج لانه يستاهل بجد 



اذا كنت زائر جديد للموقع يمكنك الان الحصول علي الهدية الفورية من تفاصيل قد تكون فاوتشر لاحد البرامج المدفوعة - سيريال نسخة ويندوز ١٠ - سيريال لاحد برامج ميكروسوفت احصل الان عليها
  ملحوظة صلاحية الفاوتشر ٣ شهور فقط

في حالة التعثر في استلام الفاتوشر الخاص بالهدية برجاء ارسال اسكرين شوت بالخطأ وسيتم ارسال الفاوتشر علي الميل الخاص بك في خلال ساعة فقط من ارسال الميل... شكرا لتفهمكم,  






***********************

Store&Offers

 
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباطتعريف الارتباط

مرحبا بك في تفاصيل - نود اخبارك ااننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بكوكيز لضمان حصولك علي أفضل تجربة نتمي ان توافق علي ذلك ولن يؤثر في شئ اثناء التصفح.