recent
أخبار ساخنة

أخبار ساخنة

 

الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب انستجرام ☑

الصفحة الرئيسية

 


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توثيق حسابك على انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء الجاذبة، فقد وصلت إلى المكان المناسب. في هذا المقال، سنشرح لك كيفية تقديم طلب للتوثيق، وهذا هو الجزء السهل. ومن ثم، سنتحدث عن متطلبات الحصول على العلامة الزرقاء، وهذا هو الجزء الأكثر صعوبة. فلنبدأ مع الجزء السهل.


" 'طريقة توثيق حساب انستقرام الطريقة الصحيحة والفعالة  . " 

  1. الضغط على الصورة الخاصة بالملف الشخصي للحساب.
  2. افتح تطبيق إنستغرام وانتقل إلى صفحتك الشخصية.
  3.  الوصول إلى إعدادات التطبيق: اضغط على رمز القائمة الموجود في الركن الأيمن العلوي ثم اضغط على رمز الترس الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.
  4.  الدخول إلى الحساب، وذلك عبر التحرك نحو الأسفل والنقر على خيار الحساب.
  5. طلب التحقق: انتقل للأسفل واضغط على الزر لطلب التحقق.
  6. املأ الخانات بالمعلومات الآتية: الاسم الكامل، والاسم المستعار على المنصة، ونوع حسابك مثل وسائل الإعلام، الشخصيات المؤثرة، علامة تجارية وغيرها.
  7. يرفع صورة عن الهوية أو جواز السفر، ثم يتم إرسالها. حمل صورة لبطاقتك الشخصية أو جواز سفرك إذا كنت فردًا، أو هوية قانونية أو تجارية إذا كان لديك حساب Instagram for Business، ثم اضغط على إرسال.
  8. سيتم إشعارك بقرار قبول أو رفض طلبك بعد مراجعته، ولكن لا يمكن التنبؤ بالوقت الذي سوف يستغرقه هذا الإجراء.



"   هل التحقق او توثيق الحسابات له اهمية ؟  " 


  • عند تفعيل الحساب في انستقرام، يتلقى صاحب الحساب شارة زرقاء تظهر بجانب اسمه تعلن للمستخدمين الآخرين أن الحساب هو الحساب الرسمي والحقيقي للشخصية العامة أو الشهيرة أو العلامة التجارية.
  • تساعد هذه العلامة على تفادي الحسابات الوهمية أو التي تحتوي على تمثيل شخصي آخر، وتسمح بسهولة بالعثور على العلامات التجارية والشخصيات العامة التي يرغب المستخدمون بالاطلاع عليها.

  ما الذي تحتاج اليه لتوثيق حسابك  ؟  " 


بالطبع، لا يوجد أي شخص يرغب في الحصول على العلامة الزرقاء إذا كان من السهل الحصول عليها، أو إذا كانت متاحة لجميع أنواع الحسابات على الشبكة.

  1. إن عملية التأكيد هي خطوة ممكنة فقط للحسابات التي توافق عليها إنستاغرام وترتكز على الاهتمام العام، وعلى وجه التحديد، يتعين عليك أن تكون شخصًا مشهورًا، أو اسمًا معروفًا في الصناعة، أو علامة تجارية عالمية.
  2. ينبغي إلتزامك بشروط الخدمة والإرشادات المجتمعية المتعلقة بمنصة إنستغرام، ويشرح الموقع الرسمي لإنستغرام على الإنترنت بشكل عام وضوح خصائص الحساب الإضافية التي يجب أن يتوافر فيه.
  3. من الأمور الواضحة هي أن حسابك يجب أن يعكس هويتك الشخصية ويحمل معالم هويتك التي تشير إليها؛ سواء كانت تلك الهوية لشخص حقيقي أو نشاط تجاري معتمد أو علامة تجارية مسجلة.
  4. يعتمد التفرّد على إمكانية الاطلاع على حساب واحد فقط للفرد أو النشاط التجاري، ما عدا الحسابات الخاصة بلغات محددة.
  5. الشيء الواضح هو أنه إذا رغبت في تأكيد حسابك على إنستجرام، فيجب أن تسمح للجمهور برؤيته ولن تحدده كحساب خاص.
  6. الانتهاء؛ أي عليك أن تحمل سيرة ذاتية (بايو)، بالإضافة إلى صورة شخصية، ولا يقل عدد الوظائف فيها عن وظيفة واحدة.
  7. ينبغي التنبه إلى التوجيهات التي تقدمها إنستقرام، حيث تحث على عدم تضمين روابط لإضافة الحساب عبر شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى في ملف الحساب الشخصي.
  8. ينبغي الانتباه إلى الحساب؛ حيث تؤكد إنستاغرام مرة أخرى أن الحسابات الموثقة يتوجب أن تمثل شخصيات شهيرة، أو يتم التمييز بها في عمليات البحث، أو أن تكون علامات تجارية، أو كيانات حقيقية.
  9. عند دراسة طلب توثيق الحساب على إنستغرام، يقوم الموقع بالتحقق مما إذا كان المستخدم مشهورًا في مختلف وسائل الإعلام، مستبعدًا المحتوى المموّل والإعلاني.


***********************

Store&Offers

 
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباطتعريف الارتباط

مرحبا بك في تفاصيل - نود اخبارك ااننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط بكوكيز لضمان حصولك علي أفضل تجربة نتمي ان توافق علي ذلك ولن يؤثر في شئ اثناء التصفح.